Suivre ce blog
Administration
Connexion
+
Créer mon blog
Publicité
Articles récents
La Jeunesse Marocaine Heureuse
الإدماج لا يستوعبه إلا المجد
هل الإدماج يخيف ؟
Aissaoui Mohammed
الإدماج بمفهوم أهل الميدان
Intégration// Définitions
أعمدة الوصول إلى الكفايات
التمعلمييت
الكفايات
لا كفايات بدون إدماج
Archives
2011
Mai
(30)
Albums Photos
Vers une bonne et éficace intégration
إسأل لمجرب لا تسأل الطبيب
قل لي من أنت ؟
ECOLE DE REUSSITE
جيل مدرسة النجاح
Catégories
التربية والتعليم
>
Categories
>
التربية والتعليم
14 mai 2011
LA JEUNESSE MAROCAINE HEUREUSE
LA JEUNESSE MAROCAINE HEUREUSE ***** ****** ********* ********** ********
Publicité
14 mai 2011
الإدماج لا يستوعبه إلا المجد
الإدماج *********** الإدماج لا يستوعبه إلا المجد ولا يفهم فحواه إلا المجتهد هو مرآة للعمل يا أحمد يكشف القناع يكرهه العنيد سؤاله من أنت في الإعراب ياسيد؟ هل أنت كفؤ أم طبل بالجلد مجلد قليل يعرفه والجل يتجاهله لأنه فذ جاء ليغربل الدقيق من الحصى يا أستاذ...
13 mai 2011
هل الإدماج يخيف ؟
هل الإدماج يخيف ؟ ***** هل الإدماج يخيف ؟ يا من أنت به تستخف إنه للمجد مفيذ وظريف ويصف النائم أنه ضعيف هو بالمتعلم هادي ولطيف وللمدرس عادل ومنصف للمستجدات البالية خريف وللوضعيات موضح وعريف يقال إنه ثقيل سخيف بل كارهه أعمى وكفيف ********** محمد عيساوي...
13 mai 2011
AISSAOUI MOHAMMED
AISSAOUI MOHAMMED ********** ************* *********** ********** *******
13 mai 2011
الإدماج بمفهوم أهل الميدان
الإدماج بمفهوم أهل الميدان ********* هو جمع عدة مكتسبات وتقنيات وقواعد ودمجها مع بعضها ثم البحث عن القاسم أوالقواسم المشتركة التي يمكننا استخدامها بنجاح لحل العقدة الخامضة إزاء الوضعية المقترحة فهو لا يقتصر على الموارد فقط بل حتىعلى المتعلمين أنفسهموأيضا...
Publicité
13 mai 2011
Intégration// Définitions
Intégration Définitions Intégration : Du latin integrare : rendre entier, action de faire entrer une partie dans le tout. En sociologie, selon Parsons, l’intégration constitue une des fonctions du système social, assurant la coordination des diverses...
13 mai 2011
أعمدة الوصول إلى الكفايات
أعمدة الوصول إلى الكفايات ********** الإدماج المقاربة بالفارقية الإنصات التركيز الشعور والإحساس الوضع في الفعل مهما تكن النتائج الشجاعة الأدبية الإعتماد على النفس التنافس قوة الملاحظة البحث عن القواسم المشتركة حسن استعمال أدوات العمل إستعمال المسودة حسن...
13 mai 2011
التمعلمييت
التمعلمييت ********** وقد قلتها سنة ١٩٨٠ وتكتسب بعد سنوات من العمل الجاد وحب المتعلمين وبالتالي حب المهنة خد الكفايات من التجربة والخبرة الميدانية لا من الكتب والندوات. عش العملية مرات تفشل وواحدة تصيب الهدف ولو إلى الحد الأذنى بذل ملء رأسك بالمصطلحات...
13 mai 2011
الكفايات
الكفايات ******** لا وصول إلى الكفايات بدون إدماج ولا إدماج بدون وضعيات ولا وضعيات دون عوائق ولا عوائق دون مكتسبات ولا مكتسبات دون إخلاص ولا إخلاص دون قيم ولاقيم بعدم مخافة وخشية الله الذي يسهل بل يعطي جل جلاله لمن يحب الكفايات وهذه الأخيرة لا تتأتى إلا...
13 mai 2011
لا كفايات بدون إدماج
لا قيمة لأي مستجد بدون إخلاص وحب للمهنة ولا إصلاح يرجى قبل أن نصلح أنفسنا ونخشى خالقنا لا كفايات بدون أهداف إجرائية ومكتسبات وتغذية راجعة لا كفايات تنقصها القيم وأعيد ما قلته مرارا ، لا كفايات بدون إدماج ولا وجود لهما بدون وضعيات. لعدم إستيعاب فهم الإدماج...
Publicité
1
2
3
>
>>
التربية والتعليم
التجربة والمهنية تنطقان
Accueil du blog
Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Recherche
Flux RSS
Contacter le propriétaire du blog
Derniers commentaires
Newsletter
Email
Publicité